وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


أعربت الفنانة إيمي سمير غانم، عن امتنانها وسعادتها لكل من ساعدها في الخروج من حالة الحزن التي لازمتها منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

ونشرت الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابها بموقع انستجرام، مجموعة من  الصور التي جمعتها بزوجها الفنان حسن الرداد، وعدد من نجوم الفن أبرزهم، ليلي علوي، وفاء الكيلاني، معلقة قائلة: شكرًا لمن جعلني أبتسم، شكرًا لكم على إسعادي.

حفل توزيع Joy Awards بالرياض

وعبّرت الفنانة إيمي وشقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم عن سعادتهما بتكريم والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيزيوم الخميس الماضي، في حفل توزيع Joy Awards الذي أقيم  بالرياض.

وقالت دنيا سمير غانم في لقاء مع كاميرا etbilarabi: بشكر الناس كلها على الحب، وحاسة بمشاعرهم وحبهم وصل لي، وليس هنا فقط بل في كل مكان نذهب إليها، وأريد من كل الناس أن تدعوا لوالدي وأن تدعوا لنا أيضا.

فيما قالت إيمي سمير غانم: أنا أيضا أحب أن أشكر كل الذين استضافونا اليوم، وأشكرهم على هذا التكريم الجميل، والحزن بداخلي الآن هو حزن ممزوج بحالة من السعادة، ولدي مشاعر كثيرة وشيء ما حدث لي اليوم جعلني لا أستطيع الكلام.

مسلسل اتنين في واحد

ويذكر أن أخر ظهور للفنانة إيمي سمير غانم كان من خلال المسلسل الإذاعي اثنين في واحد، وتدور أحداثه حول سناء التي تعمل  في إحدى المدارس الخاصة وتتصف باﻻحترام واللباقة وحب الناس، يقع لها حادث كبير يتسبب في خلل بالمخ يجعلها بالليل شديدة اﻻحترام وبالنهار شديدة الإجرام ويطاردها الجميع.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button