وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل


 أعربت الفنانة  إلهام شاهين عن بالغ سعادتها بحضورها عرض مسرحية نجوم الضهر التي يقدمها الفنان محمد صبحي، موجهة الشكر والتقدير له على اختياره مواهب جديدة تؤثر في مشاعر وأفكار الجمهور.

ونشرت إلهام صورة لها تجمعها مع محمد صبحي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، معلقةً: شكرًا لأستاذ المسرح الفنان الكبير محمد صبحي، استمتعت جدًا جدًا بعرض نجوم الظهر، قدمت مواهب غنائية وطاقات فنية رائعة، في الغناء والتمثيل والكلمات والألحان، عمل راقي يؤثر في مشاعرنا وأفكارنا، ويؤكد فينا وطنيتنا وانتمائنا لأمتنا العربية، ويحرك فينا طموحاتنا في غد أفضل، ويبعث فينا التفاؤل لاتحادنا لنكون قوة كبيرة توصلنا لأحلامنا.

واستكملت إلهام: ضحكت من قلبي وبكيت أيضًا من قلبي، وأنا بسمع الأصوات الجميلة تغني للوطن وللأم وللشهيد وللعطف على الحيوان ولحب الإنسان لأخيه الإنسان.. رسائل قيمة.

واختتمت إلهام شاهين كلامها قائلة: أنحني لك احتراما لفنك الراقي، الذي يرتقي بذوقنا وإنسانيتنا، مبروك لكل من شارك في نجوم الضهر.

آخر أعمال إلهام شاهين
من الجدير بالذكر، أن آخر أعمال إلهام شاهين هو مسلسل زي القمر، والذي يعد من تأليف شهيرة سلام وإخراج حسام علي، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول مجموعة من الحكايات المنفصلة، وكل حكاية 5 حلقات، وناقشت الحكايات العديد من التحديات التي تواجه السيدات، كما شارك في المسلسل الكثير من الفنانين ومنهم ليلى علوي، نهال عنبر وجومانا مراد.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button