وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل





أكد وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، أنه وضع خطة لإيقاف خطورة محمد صلاح قائد منتخب مصر خلال المباراة التي ستجمع أسود الأطلس والفراعنة، غدا الأحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم إفريقيا.

وقال وحيد خليلوزيتش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مصر والمغرب: "محمد صلاح واحد من أفضل لاعبي العام، وتابعنا فيديوهات لأدائه خلال مبارياته الماضية في أمم إفريقيا، ووضعنا له خطة إيقاف خطورة، كما قرأنا طريقة لعبه جيدا".


وأضاف خليلوزيتش: "المباراة ستكون بمثابة حرب تكتيكية، لأن المنتخب المصري قوي ومنظم، ويمتلك خط هجوم يصنع العديد من الفرص، لذلك علينا التعامل بحذر تجاه هذا الأمر".


وواصل: "نحن أيضا لدينا كل الثقة في هجومنا أمام مصر في لقاء الغد، صحيح عانينا من مشاكل هجومية في المباريات السابقة بإهدار العديد من الفرص، وهو ما يجب تفاديه في هذه المباراة التي لا تقبل الأخطاء".


يذكر أن منتخب مصر تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار الأربعاء الماضي، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي، بينما صعد منتخب المغرب بعد التغلب على مالاوي بهدفين مقابل هدف.


وآخر مباراة جمعت مصر والمغرب كانت في الدور ربع النهائي من بطولة أمم أفريقيا 2017، التي أقيمت في الجابون، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، سجله محمود عبد المنعم كهربا.


الفراعنة أسياد أفريقيا:



يحمل منتخب مصر الرقم القياسي في عدد مرات التتويج ببطولة أمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، بينما يأتي منتخب الكاميرون “مستضيف البطولة الحالية” في المركز الثاني بـ 5 ألقاب.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button