وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 



   أعلن النجمة ياسمين رئيس خبر طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد زواج استمر لـ12 عاما!

كتبت ياسمين رئيس عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "﷽
"وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ"
صدق الله العظيم
الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".


ياسمين تتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية لعرض مسرحيتها وبدأ عرض مسرحية "أحفاد ريا وسكينة... الستات مايعرفوش يقتلوا" على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي الرياض، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، الممتدة حتى شهر مارس المقبل.

يذكر أن مسرحية "أحفاد ريا وسكينة.. الستات مايعرفوش يقتلوا" من تأليف مصطفى حسني وأحمد شاكر، إشرف فني هادي الباجوري، منتج منفذ أحمد خالد موسى، إخراج سامح بسيوني، وبطولة دينا الشربيني، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس، علا زينهم، حسن عبد الفتاح، لبنى ونس، أحمد كشك ومصطفى البنا.


أما آخر أعمال هادي الباجوري فكان مسلسل "البحث عن علا" الذي شاركت في بطولته هند صبري وندى موسى وهاني عادل ومحمود الليثي.

كانت ياسمين والباجوري كشفا عن تفاصيل قصة حبهما منذ بدايتها، وفي أول لقاء لهما، أخبرته أنها ستتزوجه! وأسفر زواجهما عن ابن وحيد يدعى "سليم".

يذكر أن هادي الباجوري أثار الجدل مؤخرا بتصريحاته في برنامج "كلام الناس"، مؤكدا أنه لن يعترض على مشاركة زوجته الفنانة ياسمين رئيس في مشهد رومانسي، قائلا: "الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم متشتغلش ممثلة أحسن، ومعنديش مشكلة زوجتي تعمل مشهد رومانسي في أعمالها، ومقدرش أقول غير كدا لأني بعمل مشاهد رومانسية وإزاي هقولها لا؟ هتقولي أنت منافق".

وأكد هادي الباجوري: "كل شخص عنده شخصيته وممكن يتعرض على ياسمين رئيس مشهد رومانسي وهي ترفض ومش لازم أنا ومراتي يكون فكرنا واحد".
وأضاف: "أحنا شعب غريب أوي وعندنا انفصام في الشخصية وبنحط راسنا في التراب وكل واحد حر يعمل اللي عايزة، واللي مش عاجبه ميتفرجش أحسن فأنا لا أهتم بـتعليقات الجمهور حول أعمالي الفنية".

وتابع هادي الباجوري: "كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي وممكن يضايقني أو يزعلني بس ومش بقيس نجاحي بالسوشيال ميديا ولا الشارع".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button