وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


قدمت قناة مدرستنا التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، درسًا لطلاب الصف السادس الابتدائي بمادة اللغة العربية.

قناة مدرستنا

ونشرت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا جاء مضمونه: لماذا رفض ناظر المدرسة سفر علي مبارك إلى فرنسا، طلاب الصف السادس الابتدائي، من قصة علي مبارك، مادة اللغة العربية.

وتابعت أنه يمكن متابعة الحلقة من خلال هذا الرابط

مادة الدراسات الاجتماعية

كما أضافت القناة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: هيا بنا يا طلابنا نتعرف معًا على مفهوم البيئة الصحراوية باستفاضة من درس الخصائص الطبيعية للبيئة الصحراوية، مادة الدراسات الاجتماعية.

وفي وقت سابق، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم تسليم مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في جميع المحافظات، 16 قمرًا صناعيًا تعليميًا، وذلك بغرض تدريب الطلاب على آليات أنظمة القمر الصناعي وكيفية إطلاقها وتشغيلها.

مدارس المتفوقين

ولفتت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان لها، إلى أنه تم تسليم 3 أقمار صناعية تعليمية Can sat إلى مدارس STEM في: العبور والمعادي وأكتوبر، وذلك في إطار تفعيل بروتوكول التعاون المشترك بين الوزارة والوكالة المصرية للفضاء.

وتابعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم تدريب مسئولي المدارس التي سيتم تسليم الأقمار لها، كما سيتم إعلان مواعيد التسليم وفق جدول زمني سيتم تحديده لاحقًا تعلنه الوزارة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button