وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل


مصادرداخل هيئة السكة الحديد، أن الهيئة ستصدر تعليمات بشأن استبدال عدد من القطارات العاملة على خطوط الوجه القبلي، بالعربات الروسية المكيفة ذات الدرجة الثالثة بدلًا من القطارات الروسية ذات التهوية الديناميكية، خلال أيام.

وأوضحت المصادر، أن الهيئة ستعمل على استبدال القطارات التالية لتكون بديلا للعربات الروسية الجديدة على خطوط الوجه القبلي إلى جانب تشغيل عدد من القطارات الجديدة على خطوط الوجه البحري ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة توفير قطارات مكيفة لركاب الدرجة الثالثة، وذلك ضمن خدمة جديدة تقدم لأول مرة فى قطارات السكة الحديد.

وأشارت المصادر، إلى أن هيئة السكة الحديد حددت أسعار تذاكر قطارات العربات الروسية المكيفة على خطوط السكة الحديد بالوجهين القبلي والبحري بما يعادل نفس أسعار تذاكر القطارات الأسبانية ذات الدرجة الثانية.

قطارات السكة الحديد 

وفي وقت سابق من مصادره داخل هيئة السكة الحديد، أن الهيئة تعتزم إجراء تغيرات في جداول التشغيل الخاصة بعدد من القطارات التابعة لخط المناشي القاهرة - إيتاي البارود، وذلك على خلفية دخول محطة القاهرة حيز تطوير منظومة الإشارات الجديدة.

وأكدت المصادر، أنه بناءً على بداية تطوير وتحديث برج الجنوب المسؤول عن سفر واستقبال قطارات الصعيد وخط المناشي، سيتم توقف جميع القطارات التابعة لخط المناشي بمحطة بشتيل واعتبارها كمحطة انتهائية مع التأكيد على عدم دخول القطارات الواردة من إيتاي البارود إلى محطة المناشي بالقاهرة، وذلك اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس 2022.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button