وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل



تنتمي سيارات ستروين C5 إلى شريحة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وحسب القائمة السعرية الأخيرة المعلنة من جانب الوكيل المحلي لـ ستروين في مصر، ارتفعت أسعارها أمس الاثنين، بقيمة وصلت إلى 5 آلاف جنيه.

 

مميزات وعيوب سيارات ستروين C5

وبعد الارتفاع الذي شهدته السيارة، يرصد القاهرة 24 مميزات وعيوب سيارات ستروين C5 في السوق المحلي، والتي تتوفر عبر أربع فئات مع اختلاف التجهيزات والكماليات.

مميزات سيارات ستروين C5

تزخر سيارة ستروين C5 موديل 2022 ببعض المميزات التي تجعلها الاختيار الأمثل لمحبي السيارات الـ SUV، ومن بينها التالي:

  • حجم الخلوص الأرضي مناسب (ارتفاع السيارة عن الأرض).
  • تقدم السيارة قيمة مقابل سعر.
  • مقاعد مريحة، ومساحات داخلية جيدة.

 

عيوب ستروين C5

بينما يشوب سيارات ستروين C5 موديل 2022 بعض العيوب الطفيفة، التي تجعل بعض المستهلكين يعزفوا عن شرائها، ومن أبرز عيوب سيارات ستروين C5 ما يلي:

مواصفات سيارة ستروين C5 

وتزخر سيارة ستروين C5 في السوق المصري بباقة من التجهيزات والمواصفات، حيث تضم محرك رباعي الأسطوانات، ذات تنفس طبيعي. وبلغت سعة الموتور 1600 سي سي، علمًا أنه ينتج قوة قدرها 165 حصانًا، مع عزم أقصى للدوران 240 نيوتن/ متر، وناقل حركة أوتوماتيك سداسي السرعات. 

كما تنتقل السيارة من وضعية الثبات إلى سرعة 100 كم/ الساعة في غضون مهلة منية تقارب العشر ثواني تقريبًا. بينما تستهلك السيارة بمعدل 7 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم. 

من ناحية أخرى، دعمت سيارة ستروين C5 بباقة من عوامل الأمان والسلامة، مثل الوسائد الهوائية، نظام المكابح المانعة للانزلاق ABS، مع نظام توزيع الفرامل إلكترونيًا EBD.

 أسعار سيارات ستروين C5 

وحسب الأسعار الرسمية المعلنة من جانب وكيل علامة ستروين الفرنسية في مصر؛ وصل سعر سيارات ستروين C5 موديل 2022 بعد الزيادات إلى النحو التالي: 

الفئة الأولى: 454،900 جنيه. 

الفئة الثانية: 501،900 جنيه. 

الفئة الثالثة: 524،900 جنيه. 

الفئة الرابعة: 574،900 جنيه.


التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button