وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


لقي 4 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب شخص آخر بجروح؛ إثر انهيار سور شركة تحت الإنشاء، لأمام المقابر على طريق الروبيكي- بدر بمدينة العاشر من رمضان، التابعة لمحافظة الشرقية.

انهيار سور شركة في العاشر من رمضان

البداية كانت بتلقي اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بورود بلاغ إلى شرطة النجدة، بانهيار سور شركة في مدينة العاشر من رمضان، على عدد من العمال.

مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر

وعلى الفور، جرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى المكان، وبالفحص تبين انهيار سور شركة تحت الإنشاء، ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة آخر بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقله إلى مستشفى بلبيس، والتحفظ على الجثامين بموقع الحادثة تحت تصرف جهات التحقيق.

وفي سياق منفصل، أصيب 15 شخصا من عمال اليومية بمحافظة الشرقية، بكدمات وجروح وإصابات بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم السبت، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية في طريق الصالحية الجديدة بناحية كمين المفارق بنطاق ودائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

وفي الإطار ذاته جرى نقل 11 من المصابين إلى مستشفى الصالحية الجديدة المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، فيما رفض المصابين الأربعة الباقين النقل، وتم إسعافهم بمحيط موقع ومكان الحادث.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button