وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


بدأ النادي الأهلي، تدريبه المسائي استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني يوم الجمعه المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

وعرضت صفحة النادي الأهلي الرسمية فيديو لتدريب اللاعبين على ملعب مختار التتش قبل المواجهة المرتقبة أمام بطل السودان.

الأهلي والمريخ

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المريخ السوداني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وطلبت إدارة المريخ السوداني من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حضور 5 آلاف متفرج أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا.

وطلبت ادارة المريخ السوداني حضور 4500 ألف متفرج، بينما يحضر للأهلي 500 مشجع فقط.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق المريخ السوداني بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة
وتقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى والمريخ السوداني على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

طاقم تحكيم المباراة
وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة الأهلي والمريخ السوداني في اللقاء، الذي سيقام يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا إلى طاقم تحكيم سنغالي.

وقرر الكاف أن يدير المباراة المرتقبة بين الفريق طاقم تحكيم سنغالي سيقوده الحكم الدولي ماجيتي نداي، في حين سيكون مساعديه هما حاج ماليك سامبا كمساعد أول بالإضافة إلى نوح بانجورا كمساعد ثاني في حين سيكون عيسى سا هو الحكم الرابع للمواجهة، وسيكون المراقب في هذه المباراة هو النيجيري كالي بابانجا.

حل أزمة الجبهة اليمنى

وتسيطر حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بسبب إصابة ثنائي الجبهة اليمنى بالفريق محمد هاني وكريم فؤاد وذلك قبل خوض مواجهة المريخ السوداني القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

وينتظر المدرب الجنوب أفريقي نتيجة الاختبار الطبي الذى سوف يخضع له محمد هاني غدًا لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة المريخ وكذلك نتيجة الأشعة التي يجريها كريم فؤاد من أجل الاستقرار على من سيقود الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة المريخ السوداني القادمة.
الجدير بالذكر أن أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق الأحمر تعرض للإصابة بقطع فى الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022.

وحقق فريق صن داونز الفوز على الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب سوكر سيتي بجنوب أفريقيا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button