وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


أصاب عطل فني مفاجئ منصة سناب شات Snapchat، اليوم الخميس الموافق 31 مارس، ما تسبب في عدم قدرة المستخدمين من استخدام خدمات التطبيق تماما.

ونشر عدد من المستخدمين سناب شات، على موقع التدوين المصغر "تويتر"، عن مواجهة صعوبات في استخدام تطبيق تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة المملوك لشركة سناب الأمريكية، في عدد من الدول من بينها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وعدد آخر من الدول.

عطل مفاجئ يضرب فيسبوك ماسنجر في مصر وعدد من الدول سناب شات يوفر ميزة جديدة لحماية 250 مليون مستخدم

عطل يضرب منصة سناب شات عالميا

وقد تلقي موقع الويب المستقل "DownDetector" لذي يراقب الأعطال والمشاكل التي يتعرض لها المواقع والتطبيقات الأكثر شعبية، خلال الـ 30 دقيقة الماضية، شكاوى عدة من مستخدمي سناب شات، تفيد بوجود عطل مفاجئ في الخدمة على هواتف آيفون أو أندرويد.

ويظهر موقع "Downdetector"، عددا كبيرا من الشكاوى تفيد بوجود مشكلة بتطبيق سناب شات الشهير، بلغ عددها حتى كتابة هذا التقرير حوالي 8400 شكوى ولم يعرف سبب حدوثها حتى الآن.

وأوضحت مؤشرات موقع "Down Detector"، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، أن آلاف المستخدمين عانوا من مشكلات في عمل تطبيق سناب شات، بلغت نسبة شكاوى المستخدمين حوالى 68 % من الذين يعانون من مشاكل في استخدام التطبيق، بينما عاني حوالى 20 % من المتأثرين من صعوبات في تسجيل الدخول إلى الخدمة، وحوالى 12 % منهم واجهوا صعوبة في الاتصال بالخادم.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button