وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


جهز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ملف خاص لكل لاعب في الفريق من أجل تقديمه للبرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق.

ويرغب الجهاز الفني في تقديم كل لاعب بالفريق لفيريرا بشكل مفصل قبل إستلامه للفريق.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الأحد، تدريباته على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بميت عقبة؛ استعدادًا لمواجهة الجونة غدا.

وانتظم طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريب أمس السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الجونة المقبل.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة قوية في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الماضية.

ووافق الجهاز الطبي للفريق على مشاركة طارق حامد في تدريب اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي مؤخرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة المقرر لها غدًا الاثنين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وأعلن نادي الزمالك التعاقد مع البرتغالي فيريرا لتولي تدريب الفريق الأبيض لمدة موسم ونصف وسيضم معه 3 معاونين وهم مدرب مساعد مدرب أحمال ومدرب لياقة بدنية بالإضافة لوجود أسامة نبيه مدرب عام وأحمد عبدالمقصود مدرب مساعد وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.

التجديد لطارق حامد

وشهدت الساعات الماضية اتفاق أمير مرتضي منصور المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك مع طارق حامد لاعب وسط الفريق على تجديد تعاقده مع النادي.

وتم عقد جلسات بين اللاعب وأمير مرتضى من أجل الاتفاق على المقابل المالي للتجديد للقلعة البيضاء، وأوضحت مصادر أن طارق حامد سيجدد لمدة 3 مواسم للزمالك.

ومن المنتظر أن يعلن مسئولو الزمالك عن تجديد عقد اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة لحين الانتهاء من كافة تفاصيل تجديد التعاقد.

وطلب مسئولو نادي الزمالك من البرتغالي جيسفالدو فيريرا قيادة الفريق في مباراة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبل بدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول مسئولو الزمالك إنهاء وصول المدرب ومشاهدة مباراة الجونة غدا الإثنين ببطولة الدوري من الملعب على أن يقود الفريق بشكل رسمي في مباراة الوداد.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تعيين البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء خلفا لكارتيرون المدير الفني للزمالك المستقيل.

وأكد مرتضى أن المدير الفني سيصطحب معه 3 مساعدين وهم كالتالي: مساعد مدير فني ومحلل أداء ومدرب لياقة.

وأضاف أن النادي والمدير الفني وقعا العقود رسميا لمدة سنة ونصف السنة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button