وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


طرحت شركة "تويوتا" اليابانية أحدث إعلان تشويقي لطراز "تويوتا جي آر كورولا" قبل الكشف عنها رسميا اليوم.

وفقا لموقع "موتور وان" المتخصص في السيارات والنقل، اعتمدت شركة "تويوتا" على سياسة إخفاء المعلومات حول موديلها الجديد سواء معلومات رسمية من قبل المتحدث الرسمي أو معلومات يتم تسريبها على مواقع التواصل الاجتماعي.

في أحدث إعلان لها، أصدرت العلامة التجارية تويوتا مقطعًا دعائيا يقوم ببطولته شخص يبحث بقلق شديد عن أي معلومة أو دليل حول أحدث إصدار من "جي آر كورولا".

يُطلق على الإعلان اسم "المحقق"، وفي المشهد الأول نرى رجلا ذا شعر مهوش يذهب إلى خزانة مليئة بالصور المختلفة ويحاول حل لغز السيارة الجديدة، ويراقب عن كثب لعله يرى في الصور أي جديد عن GR Corolla التي ما زالت غامضة.

الإعلان يعتمد على إضاءة خافتة تشبه جو نظريات المؤامرة وأفلام الغموض والتشويق، وتملأ إضاءة الفلوريسنت القاسية المكان المكتظ بالصور المبعثرة.

من حسن الحظ أننا لن ننتظر أكثر من ذلك لنعرف التفاصيل الكاملة عن تويوتا جي آر كورولا، لأنها تظهر اليوم، الخميس، بشكل رسمي الساعة 9:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1:30 صباحًا بتوقيت جرينتش في 1 أبريل) مع البدء في المبيعات قبل نهاية العام الحالي.

كل التكهنات تشير إلى أن تويوتا GR كورولا تستخدم محرك G16E-GTS ثلاثي الأسطوانات سعة 1.6 لتر ذو الشاحن التوربيني بقوة 268 حصانا (200 كيلووات)، ولديها نظام الدفع الرباعي GR-Four مع صندوق تروس يدوي، وهناك اختيار وجود ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button