وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما خاض الريدز مواجهة الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مؤخرا.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل

ويحل ليفربول ضيفا على نيوكاسل يونايتد، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي وتقام مباراة نيوكاسل ضد ليفربول، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

ومن المقرر أن يتم نقل لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد، بشكل حصري على قنوات بي إن سبورتس 1 القطرية، حيث تمتلك الحقوق بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب ليفربول بالدوري الانجليزي

يدخل ليفربول مباراة نيوكاسل يونايتد وهو يمتلك 79 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز التاسع برصيد 43 نقطة.

ليفربول وفياريال

وفاز فريق ليفربول الإنجليزي على ضيفه فياريال الإسباني 0/2، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي ليفربول كل من بيرفس إستوبينان لاعب فياريال بالخطأ في مرماه بالدقيقة 53، وأضاف ساديو ماني هدف الريدز الثاني في الدقيقة 53.

محمد صلاح

اختير النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي كأفضل لاعب لعام 2022 من رابطة الكتاب الإنجليز لعام 2022.

ونشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:"جائزة جديدة تضاف للملك المصري، محمد صلاح هو لاعب العام في الجائزة المقدمة من رابطة الكُتّاب الإنجليز لعام 2022".

وتعتبر هذه الجائزة هي الثانية في مسيرة الفرعون المصري، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.

وحصل محمد صلاح على 48% من الأصوات متفوقًا على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكذلك نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع، ليحقق الجائزة للمرة الثانية في مسيرته.

ومن المقرر أن يتسلم محمد صلاح جائزته في حفل عشاء أفضل لاعب كرة قدم يوم 5 مايو المقبل، حسب ما هو مقرر من رابطة الكتاب الإنجليز.

دوري ابطال اوربا

ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، رقمًا غائبًا عنه هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا.

كما نجح محمد صلاح في صناعة الهدف الثاني لفريقه ليفربول، ضد فياريال، في ملعب أنفيلد ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لشبكة "سكواكا" للإحصائيات، فإن محمد صلاح صنع هدفًا لأول مرة هذا الموسم في البطولة الأوروبية.

ونجح صلاح هذا الموسم في إحراز 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وتقديم 13 تمريرة حاسمة، كما زار الشباك 8 مرات في دوري الأبطال رفقة الريدز.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button