وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


وجه كارلوس كيروش البرتغالي المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، وجاء فى رسالة إلى اللاعبين والجماهير المصرية وذلك بعدما تأكد رحيله عن الفراعنة. 

رسالة كيروش للمصريين ولاعبى المنتخب 

وحيث قد كتب كيروش عبر حسابه فى موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: الى جميع، الجماهير المصرية أنصارنا، والى فريق الأحلام الموظفين الودودين والسحريين؛ و ايضا إلى لاعبي فريقي الرائعين”.

وأضاف كيروش فى رسالتة : كل بداية جديدة تبدأ ومع وداع مؤلم، فهى تعني بأن قلوبنا مليئة بالامتنان وبالاحترام وبالصداقة، وهذه هى مشاعري الان . 

 و قد عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والذى جاء برئاسة جمال علام، اجتماعا أمس الاحد وقد جاء فى مقر الاتحاد، و قد أشاد المجلس بالجهد الكبير المبذول و الذي بذله السيد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وبالاضافة الى جهازه المعاون، والذى جاء خلال الفترة الماضية والتي قد وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية ببطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك الى المرحلة النهائية فى التصفيات المؤهلة كأس العالم فى قطر 2022. 

ومن جانبه، فقد أبدى كارلوس كيروش سعادته فى الفترة التي قضاها في مصر و معربا عن مدى الحب والذي يكنه لمصر والمصريين ومؤكدا دعمه للكرة المصرية.

 و قد قرر مجلس إدارة الاتحاد عقب جلسة أمس الاحد ، وقد توجيه بالشكر الى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، وذلك بعدما اتفق الطرفان على إنهاء التعاقد بالتراضي الكامل. هذه

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button