وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


رحل الفنان سمير صبري منذ قليل، وذلك تزامنا مع يوم الذكري الأولى لرحيل صديق عمره سمير غانم .

وكان الفنان القدير الراحل سمير صبري قد وجه رسالة لصديق عمره ورقيق دربه سمير غانم قبل وفاته وخاصه خلال ندوته في تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والتي كشف خلالها عن الأحلام التي جمعتهما سويًا.

وقال سمير صبري :"يجمعني بسمير غانم الإسكندرية.. محطة الرمل.. وحبنا للمسرح وصورنا على أفيشات.. أنا وسمير جمعنا هوا إسكندرية وأحلام وعشق الفن.. وعشقنا لبلدنا.. وطموحات عديدة جمعتنا".

وأضاف: "سألت استاذ فؤاد المهندس مين غير نجيب الريحاني بيضحكك قالي سمير غانم.. مش هكلم عن تلقائية سمير غانم.. الممثل الكوميدي في حياته الخاصة مش بيضحك.. لكن مع سمير غانم بتضحك وبتحس إنك عايش.. سافرنا مع بعض كتير.. جمعنا نفس المرض".

وتابع: "اشتغلنا مع بعض أكثر من 30 فيلم.. عملنا في يونان فيلم اسمه أهلا يا كابتن.. أحضان دافئة.. في الصيف لازم نحب، من أهم أفلامنا سويا.. سمير غانم عمل 145 فيلم".

وفاة سمير صبري :

توفى منذ قليل الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، وجار إبلاغ أسرته، وجاءت وفاته بعد صراع مع مرض القلب.

ورقد الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد مستشفيات منطقة المهندسين خلال منتصف فبراير الماضى، حيث أكد المقربون منه أنه يعاني من مشكلة فى الصمام "الميترالي"، وأجرى وقتها قسطرة في القلب.

وكان آخر للفنان الكبير سمير صبري في مسلسل "فلانتينو" مع الزعيم عادل إمام، والذي عرض خلال موسم دراما رمضان قبل الماضي، كما شارك خلال الأعوام القليلة الماضية.

ولد سمير صبري في 27 ديسمبر عام 1936، عمل في بداياته مذيعا في الإذاعة الإنجليزية ثم اتجه إلى التمثيل والغناء. له العديد من الأفلام المصرية التي قام بتمثيلها منذ بداية مسيرته الفنية في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي. مثّل عدداً من أفلامه مع الفنان عادل إمام كفيلم البحث عن فضيحة من بطولة ميرفت أمين، ومن مسلسلاته حضرة المتهم أبي الذي تم إنتاجه عام 2006 وكذلك قضية رأي عام بطولة يسرا ولقاء الخميسي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button