وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


يستمر محمد صلاح، لاعب ليفربول، في تهديد و استفزاز فريق ريال مدريد ،قبل موجهة الفريقين المرتقبة يوم 28 مايو، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحجز ليفربول تذكرة التأهلي لنهائي أبطال أوروبا، عقب فوزه على فياريال بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين ، فيما عبر ريال مدريد عرضية على حساب مانشستر سيتي بفوزه 3-1.

ونشر محمد صلاح تغريدة مثيرة على حسابه الشخصي في تويتر في الأيام الماضية يهدد فيها ريال مدريد قائلا: "هناك تصفية قديمة للحساب".

ويشير صلاح للهزيمة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ، والإصابة الشديدة التي تعرض لها بعد الالتحام القوي مع سيرجيو راموس قائد إسبانيا السابق ، ونجم باريس سان جيرمان الحالي.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد 2018 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، قبل أن يلتقي الفريقان في ربع نهائي الموسم الماضي ، ويتأهل الريال ليفوز بمجموع المباراتين "3-1".

وأشار صلاح في تصريحات صحفية قائلاً : "لست مهتما برأي معسكر مدريد في تصريحاتي".

وأكد لاعب ليفربول :"لا آمل أن نتغلب على ريال مدريد ، أعتقد أننا سنفعل ذلك."

وأوضح النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول: "ريال مدريد لديه خبرة أكبر في دوري الأبطال لكننا أفضل فريق في العالم".

وأكمل صلاح:"إذا سألت من في ليفربول ، فسيخبرك الجميع أنهم يريدون هذه المباراة، ولا أعرف لماذا لا يُسمح لنا بالتحدث عنه ، لكنني أريد التحدث وأريد هذه المباراة!".

وأضاف لاعب ليفربول"كنت أرغب في مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي أيضًا ، نشعر بالإحباط من لقاء 2018".

وقال صلاح: "نفكر فقط في الفوز ، عندما خسرنا في اللقاء السابق أصبت ، أعتقد أنه يمكننا الفوز هذه المرة ، كانت الإصابة أسوأ لحظة في مسيرتي".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button