وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشفت شركة سوني Sony، النقاب عن هاتف Sony Xperia Ace III ، والذي سيكون متاحا في الوقت الحالي فقط في السوق المحلي باليابان فقط، وذلك بعد نجاح هاتف Sony’s Xperia Ace II في العام الماضي، ومن المحتمل أن تطلقه الشركة في وقت لاحق في الأسواق العالمية.

وبحسب ما ذكره موقع "gizchina" ، يأتي هاتف سوني Sony Xperia Ace III ، بشاشة LCD، بقياس 5.5 بوصة، وبجودة عرض + HD، وبمعدل تحديث 60 هرتز في الثانية.

6 عوامل رئيسية تجعلك تفضل شراء واستخدام هاتف أندرويد بدلا من آيفون شاومي تستعد لإطلاق هاتف POCO C40 ببطارية 6000 مللى أمبير وسعر رخيص

ويملك هاتف Sony Xperia Ace III ، وحدة كاميرا على شكل حبة في الخلف تتضمن كاميرا أساسية واحدة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 بوصة ، بينما قامت سوني بإزالة مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل من الطراز الجديد بذلك الهاتف، ذلك إلى جانب وجود كاميرا أمامية 8 ميجابكسل لالتقاط الصور السيلفي ومقاطع الفيديو.

ويعمل هاتف سوني Sony Xperia Ace III ، بواسطة معالج ثماني النواة من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية من نوع Snapdragon 480، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، قابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

ويحتوي هاتف سوني Sony Xperia Ace III ، على بطارية كبيرة تبلغ قوتها 4500 مللي أمبير في الساعة، والتي لا يبدو أنها تدعم تقنية الشحن السريع.

ويتوفر هاتف سوني Sony Xperia Ace III ، بلونين هم : الأزرق والرمادي ، مقابل سعر حوالي 255 دولار أمريكي أي ما يعادل 4 آلاف و 720 جنيه مصري .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button