وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


 تعمل جميع شركات تصنيع الهواتف الذكية حاليا على تطوير أحدث هواتفها لتناسب جميع الطبقات بداية من هواتف الفلاجشيب الرائدة أو الهواتف المتوسطة المدى، أو الهواتف رخيصة الثمن، وبعد الركود الاقتصادي الذي يشهده العالم يسعى الكثير من الأشخاص إلى اقتناء هواتف رخيصة الثمن لذلك سنوضح أرخص هذه الهواتف من كبرى الشركات مثل شاومي وريلمي وغيرها الكثير.

هاتف شاومي Redmi A1 +

يتم تشغيل الهاتف الذكي الجديد من شاومي، بواسطة معالج مقبول لهذه الفئة السعرية ، ثماني النواة من إنتاج شركة ميدياتك، من نوع Helio A22، إلى جانب ما يصل إلى 2 أو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، ويحتوي + Redmi A1 + على ما يصل إلى 32 جيجابايت من مساحة تخزين الداخلية المدمجة.

Redmi A1 +

ويتميز هاتف شاومي Redmi A1+ بشاشة كبيرة بقياس 6.5 بوصة، من نوع IPS LCD، بجودة عرض HD+، ودقة 1600 × 720 بكسل.

ويقدم هاتف شاومي Redmi A1 + كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 8+ 2 ميجابكسل، مع فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 5 ميجابكسل.

ويعمل هاتف شاومي Redmi A1+، بنظام التشغيل أندرويد 12، بدون واجهة المستخدم MIUI، إذ يحتوي على إصدار "Go Edition"، المصمم للهواتف الذكية ذات الأسعار المعقولة، والذي زودته جوجل بميزات أندرويد القياسية.

ويتمتع هاتف شاومي ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن القياسي بقدرة 10 وات.

يبدأ سعر هاتف شاومي Redmi A1+ من 112 يورو (أي ما يعادل 2900 جنيه مصري)، بينما لا توجد أي تفاصيل حول سعره في السوق المصري.

تصفيات.. موبايل سامسونج Galaxy A03s بـ 1200 جنيه يقهر سامسونج وأوبو.. عرض على أفضل موبايل نوكيا والسعر 2000 جنيه فقط هاتف Honor X5

يتميز موبايل Honor X5 بشاشة مقاس 6.5 بوصة مع دقة HD + ولغة تصميم الـ Notch في الجزء الأعلى من الشاشة، على شكل قطرة الماء، كما تأتي الجهة الخلفية من هونر X5 بملمس جلدي وتضم وحدة كاميرات رباعية، لكن الجهاز يفتقر إلى Touch ID ماسح بصمات الأصابع ويعتمد فقط على التعرف على الوجه من خلال الـ Face ID.

Honor X5

ويتميز هاتف Honor X5 بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 8 ميجابكسل مقترنة بفلاش ليد LED، داعم لتصوير لقطات الفيديو بدقة 1080 ميجابيكسل، أما بالنسبة للكاميرا السيلفي الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل.

تحت الغطاء ، تم تجهيز Honor X5 بمعالج MediaTek Helio G25 ثماني النوى تردد 2 هرتز إلى جانب وحدة معالجة الرسومات الجرافيك PowerVR GE8320. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلي على القرص الصلب 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD لتصل إلى 1 تيرابايت.

يستمد الهاتف الذكي هونر X5 قوته من وحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، من ناحية البرامج ، يعمل Honor X5 على إصدار Android 12 Go .

يتوفر “هونر إكس 5” بألوان البرتقالي والأزرق المحيطي و الأسود. بالنسبة للسعر فهو يختلف من سوق إلى الآخر، في الأردن .

و تم تحديد سعر الهاتف الذكي بـ 75 دولارًا أردنيًا أو حوالي 99 يورو، أي حوالي 2598 ألف جنيه.

هاتف Lava X3

أتي هاتف لافا الجديد Lava X3 بشاشة عالية الدقة من نوع IPS LCD، بقياس 6.53 بوصة، وبدقة HD +، ويتميز الهاتف الاقتصادي بواجهة زجاجية وظهر مصنوع من البلاستيك.

Lava X3

ويحتوي هاتف لافا الجديد أيضًا على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب وكما يدعم تقنية الغاء قفل الجهاز بواسطة معرف الوجه ويحتوي على مقبس سماعة رأس بقياس 3.5 مليمتر.

ويحتوي الجزء الخلفي من هاتف Lava X3 (2022)، على كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجابكسل إلى جانب وحدة VGA لتصوير بيانات العمق، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويحتوي هاتف Lava X3 (2022)، على بطارية بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 10 وات، عبر منفذ شحن من نوع USB-C، ويعمل الهاتف بواسطة نظام التشغيل أندرويد 12 Go.

يبلغ سعر هاتف Lava X3 حوالي 84 دولارًا في الهند (أي ما يعادل 2000 جنيه) . ويتوفر هاتف Lava X3 للشراء من خلال موقع أمازون Amazon India.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button