وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


 كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن الأماكن التى ينوى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق العيش فيه حال الانتقال إلى النصر السعودى.

وتؤكد التقارير كريستيانو رونالدو من التوقيع مع النصر، مع الحديث عن حجز إدارة العالمى موعدا للكشف الطبى للنجم البرتغالى فى العاصمة السعودية الرياض.

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير لها اليوم أن رونالدو سينتقل للعيش فى أحد الأحياء الفاخرة فى العاصمة السعودية الرياض، وهو حى المحمدية، الذى يضم مجموعة من المطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى إمكانية أن ينتقل للعيش فى حى النخيل وهو حى مشهور بالمدارس الدولية.

وأضافت "من الأماكن التي قد ينتقل إليها الدون كذلك للعيش في أحد القصور هو حي للعائلات الأجنبية، تحرسه شرطة المطوعين، أو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أنه على الرغم من أن أماكن السكن المتاحة فى السعودية لكريستيانو رونالدو كى يعيش بها غير مزودة بكل المرافق الفاخرة التى تعود عليها الدون في القصور التي عاش بها سواء في إسبانيا أو إيطاليا أو إنجلترا، فإن اللاعب قد يلجأ لشراء أحد القصور المزودة بكل الخدمات الرياضية والترفيهية خلال الفترة المقبلة.

صورة من القصر

ونشرت ديلى ميل صورا لأحد القصور، والموجود فى مكة، وتقدر قيمته بـ14 مليون يورو، ويتضمن 8 غرف نوم وحمام سباحة أولمبيا والعديد من المرافق الأخرى التى ستساعد الدون في تجهيز نفسه بدنياً وفنياً لدعم صفوف النصر.

وتشير التقارير إلى أن كريستيانو رونالدو سيوقع لنادى النصر عقدا لمدة عامين ونصف براتب سنوي ضخم يصل إلى 200 مليون يورو سنوياً، وعلى الأرجح سيصل هداف ريال مدريد التاريخى إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الأسبوع الأول من العام الجديد 2023، الذى يبدأ الأحد 1 يناير لتوقيع عقود انضمامه إلى العالمى.

صورة للقصر

وسبق للدون كريستيانو رونالدو اللعب فى فرق سبورتنج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في فترتين، وريال مدريد الإسباني بين 2009 و2018 ويوفنتوس الإيطالي من 2018 إلى 2021.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم 5 مرات، وحقق كأس أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال، وتوج 5 مرات بدوري أبطال أوروبا منها 4 مع الميرينجي وقبلها مرة بقميص مانشستر يونايتد.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button