وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


شاومى، يبحث الكثير من المستخدمين عبر الإنترنت عن مواصفات هاتف شاومى POCO C40 والذى يأتى ببطارية بسعة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات هاتف شاومى POCO C40.

هاتف شاومى POCO C40

يأتى هاتف شاومى POCO C40 بشاشه Dot Drop LCD مقاس 6.71 بوصة، والتي تعد أكبر شاشة عرض في هواتف بوكو مع دعِم بطبقة حماية من نوع Corning Gorilla المقاومة للخدش، وبمعدل سطوع يصل إلى400 nits، مع استكمالها بخاصية ضبط السطوع والتي تسمح بالضبط التلقائي لسطوع الشاشة بما يتناسب مع ضوء الشمس المباشر في الصيف.

شاومى POCO C40

كما تأتي الشاشة بضع القراءة الذي يحول الشاشة إلى لون أكثر دفئًا لتقليل إجهاد العين أثناء القراءة الطويلة وبالإضافة للبطارية التي يضمها الهاتف الذكي الجديد والتى تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة، وتدوم لأكثر من يومين بشحنة واحدة فهو يدعم الشحن السريع بقوة 18 وات مع مكبر صوت قوي لتعزيز تجربة المستخدمين بشكل عام حيث قال أنجوس نج، رئيس تسويق المنتجات في بوكو جلوبال نأمل بشدة أن تصبح الهواتف الذكية مع POCO C40 سهلة الوصول وسهلة الاستخدام للمبتدئين.

كما يأتى هاتف POCO C40، بتصميم كاميرا خلفية مميزة ومزدوجة، الرئيسية منها تأتي بدقة 13 ميجابكسل، مع مستشعر بدقة 2 ميجابكسل للتصوير الماكرو، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل. علاوة على دعم إضافي لمجموعة واسعة من أنماط التصوير الفوتوغرافي والفيديو المبتكرة، وتعد الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، بينما تسمح عدسة مستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل باكتشاف العمق في الوقت الفعلي.

سعر هاتف شاومى

ويأتي شاومى POCO C40 بمعالج JR510 octa-core من JLQ Technology، بتكنولوجيا التصنيع بدقة 11 نانومتر مع ثمانية أنوية Cortex-A55 تصل سرعتها إلى 2.0 جيجا هرتز ويتوفر هاتف POCO C40، في 3 ألوان هي: كورال جرين وباور بلاك وبوكو الأصفر ويأتى بسعتين مختلفتين 3 جيجابايت + 32 جيجابايت أو 4 جيجا بايت رام و64 جيجا بايت كذاكرة ويبلغ سعره 6200 جنيه.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button