وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


شهدت أسعار الفراخ اليوم الإثنين 27-3-2023، حالة من انخفاضًا، حيث انخفاض الأسعار وفقًا للمزراعة، بينما تباينت الأسعار ما بين ارتفاع وثبات للمستهلك خلال التعاملات، في الأسواق المصرية.

أسعار الدواجن اليوم

أسعار الفراخ اليوم

أسعار الفراخ البيضاء اليوم

سعر الفراخ البيضاء اليوم الإثنين سجلت في بورصة الدواجن اليوم سعر 63جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ73 جنيهًا للكيلو.

أسعار الدواجن الحمراء اليوم

كما سجل سعر المزرعة للدواجن الحمراء اليوم، اليوم سعر 104جنيهًا، وتصل إلى المستهلك في الأسواق الشعبية بـ117 جنيهًا للكيلو.

أسعار الفراخ البلدي اليوم

انخفض في المزارع أيضا سعر كيلو الفراخ البلدي ليصل صباح اليوم بـ 113 جنيهًا، ويباع الكيلو بـ 122جنيهًا للمواطن المستهلك في الأسواق الشعبية.

سعر الفرخ البرازيلي اليوم

  طرحت الدولة أكثرمن 100 الف طن من الفرخ البرازيلي قبل 30 يومًا من حلول شهر رمضان لتباع للمواطن في الجمعيات الاستهلاكية، ومعارض أهلا رمضان، بسعر يتراواح بين 65 و80 جنيهًا للفرخة الواحدة حسب وزنها.

سعر البانيه اليوم

هبط صباح اليوم سعر كيلو فراخ البانيه في المحلات التجارية إلى 170 جنيهًا، والسعر قد يزيد أو يقتل من منطقة سكنية إلى أخري حسب كل تاجر، بينما تراجع سعر الشيش طاووق إلى 175 جنيهًا للكيلو.

أسعار البط اليوم الإثنين

هبط سعر كيلو البط البلدي في المحلات الشعبية صباح اليوم إلى 125جنيهًا، بالمقارنة بأسعار اليوم الأول من شهر رمضان، وتراجع البط المولارد عن سعر 94 جنيهًا للكيلو، أما البط الفرنساوي يباع الكيلو حاليا بـ 90 جنيهًا.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button