وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ليكون الطقس غدا دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية ، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى وجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من أقصى السواحل الشمالية الغربية، ونشاط رياح قد يكون مثير للرمال والأتربة أحيانا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية.

وتبقى الظاهرة المؤثرة صباحا هى الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ويشهد اليوم الخميس ، ارتفاع طفيف ومؤقت فى درجات الحرارة ، ليسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء ، مائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية ، مائل للحرارة على جنوب الصعيد ، بارد ليلا على أغلب الأنحاء .

ويتوقع أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة على أقصى الغرب ، وشبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد ، ونشاط رياح قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس :

 القاهرة العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 26 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 26 درجة والصغرى 13 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة.




 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button