وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشفت شركة شاومي Xiaomi عن سلسلة هواتف Xiaomi 13 الذكية على مستوى العالم في مؤتمر MWC المنعقد ببرشلونة الشهر الماضي. الآن من المتوقع أن تطلق العلامة التجارية جهازًا جديدًا في السلسلة. و من المتوقع أن يكون الإطلاق القادم هو Xiaomi 13 Ultra.

سيصل ليكون خليفة Xiaomi 12S Ultra العام الماضي والذي لم يقتصر على السوق الصينية، حيث كان هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra آخر عرض ل Ultra في الأسواق العالمية في عام 2021.

هواتف Xiaomi 13

وفقًا لـلمسرب الشهير Tipster Ice Universe ، من المفترض إن هاتف شاومي Xiaomi 13 Ultra يُباع في الأسواق العالمية. ويضيف أيضًا أن OPPO Find X6 Pro قد لا يصل عالميًا.

بالإضافة إلى ذلك ، كشف مسرب آخر Snoppy Tech أن Xiaomi 13 Ultra يمكن أن يظهر لأول مرة في مايو 2023. ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إطلاق الجهاز لأول مرة في الصين ثم وصوله إلى الأسواق العالمية.

سعر هواتف Xiaomi 13

بأسعار مناسبة.. شاومي تصدر أحدث موبايل لها عالميا بسعر 2700 جنيه على قد ميزانيتك.. شاومي تطلق هاتفين بسعر رخيص

ظهر هاتف شاومي Xiaomi 13 Ultra على مواقع الويب في الماضي. تم رصد الجهاز في بث مباشر مسرب الشهر الماضي.

مواصفات هواتف Xiaomi 13

 وكشفت التسريبات عن تغييرات طفيفة في التصميم. يُنظر إلى العرض القادم مع وحدة الكاميرا الدائرية التي تشبه DSLR والتي تضم 4 مستشعرات بما في ذلك عدسة المنظار. ولقدرات كاميرا خارقة تم التعاون بين شركتي شاومي ولايكا Leica التجارية التي تؤكد وجود صانع الكاميرا الأسطوري على الهاتف الذكي.

و تتميز اللوحة الخلفية لـهاتف Xiaomi 13 Ultra بطبقة نهائية من الجلد النباتي. تم رفع الجزء العلوي من اللوحة الخلفية ، ومع ذلك ، وجدير بالذكر أن الكاميرا ليست بارزة مثل هاتف Xiaomi 12S Ultra

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button