وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


أطلقت شركة Fire-Boltt ساعة ذكية جديدة في الهند. يُطلق عليها اسم Fire-Boltt Eterno ، تحت فئة 2000 روبية (أي أقل من 750 جنيها مصريا). وتتنافس هذه الساعة بشكل كبير مع الساعات الذكية الأخرى التي تقدمها علامات تجارية مثل Noise و boAt و DIZO والمزيد في السوق.

إلحق اشتريها..أحدث smartwatch بأقل من 750 جنيهسعر ومواصفات الساعة الذكية Fire-Boltt Eterno

تحتوي الساعة الذكية Fire-Boltt Eterno على تصميم مربع مع شاشة كبيرة بقياس 1.99 بوصة مع دقة عالية وسطوع يبلغ 500 شمعة في المتر المربع، كما أنها مقاومة للماء IP68 ويوجد زر مادي على الجانب الأيمن.

على الصعيد الصحي ، تم تجهيز Fire-Boltt Eterno بجهاز مراقبة معدل ضربات القلب ، ومستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، وجهاز تعقب النوم. وتدعم الساعة 120 وضعًا رياضيًا، بالإضافة إلى أنه هناك أيضًا جلسات تدريب على التنفس.

أحدث smartwatch بأقل من 500 جنيه فيها كل اللي هتحتاجه.. شاومي تنتج smartwatch على شكل ساعة كلاسيك

تتميز الساعة الذكية Fire-Boltt Eterno بميكروفون ومكبر صوت للمكالمات الصوتية عبر البلوتوث.

وتوفر الساعة الذكية إمكانية الوصول إلى سجل المكالمات ولوحة الاتصال السريعة ومزامنة جهات الاتصال، و يوجد أيضًا دعم المساعد الصوتي.

ويتم دعم الساعة ببطارية سعة 280 مللي أمبير في الساعة يُزعم أنها تدوم 5 أيام بشحنة واحدة. تحتوي الساعة الذكية على ميزات مريحة مثل التحكم في الموسيقى والكاميرا وتحديثات الطقس والإشعارات والمزيد، وهناك أيضًا ألعاب مدمجة.

ويبلغ سعر الساعة الذكية Fire-Boltt Eterno سعرًا قدره 1،999 روبية. يتم تقديمه بخيارات الألوان الأزرق والأسود والفضي والأخضر والأسود الفضي والذهبي الوردي. يمكن شراء الساعة الذكية من الموقع الرسمي للعلامة التجارية ومن أمازون.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button