وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 



فجّر الإعلامي إسلام صادق مفاجأة بشأن الاعب إمام عاشور، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق، بشكل شبه رسمي، تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

  وقال صادق عبر برنامج "البريمو": "رحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بصفقة انضمام إمام عاشور إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي، بعد عرض الأمر عليه من إدارة النادي، خاصة أن عاشور يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب". 

 أضاف صادق: "وقع إمام عاشور على عقود مبدئية بانتقاله إلى النادي الأهلي، وورقة رغبة باللعب للأهلي في الموسم المقبل، لمدة 4 مواسم ونصف، أثناء وجوده في مصر للانضمام لمعسكر منتخب مصر قبل مباراتي ماولاي".

وقالت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يتفاوض بنفسه مع اللاعب وعرض عليه 5 ملايين دولار في الموسم للانتقال إلي القلعة الحمراء وهو ما رحب به اللاعب في ظل تأزم علاقته بنادي الزمالك.
وكشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي النقاب حول موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، من صفقة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والمحترف في ميتلاند الدنماركي في الصيف المقبل.


وأكد المصدر أن هناك ترحيبا وموافقة من جانب مارسيل كولر بشأن فكرة التعاقد مع إمام عاشور، وأكد خلال عرض الاسم عليه أنه لاعب يمتلك المقومات التي تؤهله للانضمام للأهلي.


وأشار المصدر إلي أن السويسري أشاد باللاعب كونه من العناصر التي تجيد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر كما يمنح الأولوية إلى ضم صفقات لم تتجاوز الـ26 عامًا وهو ما ينطبق على لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق.


وأضاف المصدر أن ترحيب كولر بخطوة ضم إمام عاشور لاعب منتخب مصر إلى صفوف النادي الأهلي وذلك بالتزامن مع قرار فتحه الباب أمام رحيل بعض اللاعبين مثل البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين وأليوديانج في الوقت الذي تشهد خلاله الفترة الماضية تراجع في مستوى بعض العناصر مثل محمد مجدي أفشة وعدم تأقلم أحمد قندوسي حتي الآن مع الفريق لا سيما أن عاشور قد يستخدمه المدير الفني في عدة مراكز مثل خط الوسط ومركز الظهير الأيمن والجناحين وتحت رأس الحربة ومركز المهاجم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button