وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


أكد تقرير صحفي، رغبة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، في العودة لصفوف ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

كان نادي بايرن ميونخ أعلن مؤخرا استبعاد ساديو ماني من مواجهة هوفنهايم التي أقيمت أمس السبت، في مسابقة الدوري الألماني، بسبب اعتداء النجم السنغالي على زميله ليروي ساني بلكمة في وجهه، عقب لقاء مانشستر سيتي، الثلاثاء الماضي، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

و قرر نادي بايرن ميونخ الألماني إيقاف مهاجمه السنغالي ساديو ماني إثر مشادة مع زميله في الفريق لوروا ساني في غرف الملابس، بعد انتهاء مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ضد مانشستر سيتي الإنجليزي والتي خسرها الفريق 0-3 وأكد البيان أن بايرن سيغرم ماني بمبلغ لم يحدده.

وأضافت الصحيفة، أن بايرن ميونخ قد يرحب برحيل ساديو ماني لاستعادة الأموال التي دفعها في التعاقد معه، لكن اللاعب ليس ضمن خطط ليفربول بسبب تقدمه في العمر (31 عاما)، إذ يستهدف النادي الإنجليزي إجراء إصلاح شامل داخل الفريق بتدعيمات قوية في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة في الدفاع وخط الوسط.

ولُقب الثلاثي روبرتو فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني بمثلث الرعب في ليفربول خلال الفترة من 2017-2018 حتى 2021-2022، لكن ساديو ماني رحل إلى بايرن ميونخ في الصيف الماضي، وبات الضلع الثاني (روبرتو فيرمينو) على أعتاب الرحيل.


 

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button