وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشف مصدر مطلع داخل نادي الأهلي، عن دراسة إدارة القلعة الحمراء، سحب شارة الكابتن من محمد الشناوي، ذلك بعد واقعة اعتدائه على لاعب سموحة وحصوله على بطاقة حمراء.


وقالت مصادر أن الخطيب طلب من المدير الفني مارسيل كولر تجميد الشناوي لفترة كبيرة بعيدا عن الملعب. وتوعد الخطيب بسحب شارة الكابتن من الشناوي اذا تكرر سوء السلوك مرة أخرى 

 أعلنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى للفريق قرر توقيع غرامة مالية كبيرة على محمد الشناوى، حارس مرمى الفريق، لما بدر منه فى مواجهة سموحة بالدورى، وأدت إلى تعرضه للطرد المباشر.

من جانبه عبر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي
عن غضبه من الشناوي وقال :”تصرف محمد الشناوي غير مقبول وسنجلس ونتحدث ولكن غالبًا سنوقع عليه عقوبة لأنه تصرف ليس له لا أي مبرر، هو كابتن الفريق ومن المفترض أن يكون قدوة للاعبين، وطرده ليس له أي داعي وغير مقبول

واعرب عن سعادته بالفوز أمام سموحة بالدوري المصري، معلقًا على طرد حارس المرمى محمد الشناوي.
وفاز الأهلي على حساب سموحة بثنائية نظيفة بالمواجهة التي أقيمت على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الـ26 من عمر المسابقة المحلية.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “المباراة كانت هادئة، سيطرنا على المباراة بشكل كامل، مباراة ليست جيدة لكننا حققنا الفوز، وهذا أمر طبيعي قبل مباراة هامة بدوري أبطال إفريقيا”

واختتم: “هناك استشفاء للاعبين، سيكون هناك يوم راحة ثم يومين استعداد لمباراة الرجاء، وسعيد جداً للسماح بحضور الجماهير بأعداد كبيرة، وسوف تكون أجواء غير عادية أنتظر اللقاء بشغف”


 

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button