وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


 كشفت تقارير صحفية عن تطورات مثيرة عن مستقبل النجم الدولي المصري، محمد صلاح بعد أن بات حديث العالم خلال الأيام الماضية.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها شبكة «ليفربول إيكو»، حول تعثر الريدز في تحقيق أي بطولة خلال الموسم 2022 -2023،: هذا سيجعلنا أكثر جوعا في الموسم المقبل. بما يعني أن صلاح مستمر بشكل رسمي مع فريقه الموسم المقبل 2023-2024.

وقالت التقارير أن “مو” أبلغ إدارة ليفربول رسميا بأنه سيرحل عن الفريق نهاية الموسم الحالي بعد الانهيار التاريخي الذي ضرب الريدز وآخرها الهزيمة الساحقة من مانشستر سيتي اليوم. 

وأوضحت التقارير ان هناك اهتمام كبير من جانب عدة أندية أوروبية سواء في إسبانيا أو فرنسا بالحصول على خدمات هداف الريدز التاريخي في البريميرليج، والذي يقدم مستويات مميزة رفقة فريقه ومنتخب بلاده على مدار السنوات الطويلة الماضية، وربما أصبح يحتاج إلى تحدٍ جديد بعيدًا عن ليفربول.

أكدت صحيفة “لو سبورت 10” الفرنسية، بأن قرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمغادرة صفوف باريس سان جيرمان بعد نهاية هذا الموسم قد أصبح أمر واقعي، وبات من الصعب للغاية إقناع اللاعب بالاستمرار ضمن صفوف الفريق خلال المواسم المقبلة، ولهذا فقد بدأت إدارة النادي الباريسي في التفكير بالتعاقد مع بديل قوي قادر على تعويض رحيل أفضل لاعب في العالم

وأشارت الصحيفة الفرنسية، بأن محمد صلاح ربما يكون هو المرشح الأول والأبرز ليحل محل ميسي في باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل، وخاصة في ظل العلاقة القوية التي تربط محمد صلاح مع مالك النادي الباريسي، رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، حيث اجتمع الثنائي في لندن خلال بداية هذا العام وهو ما أثار العديد من الأقاويل حول إمكانية انتقال محمد صلاح إلى صفوف PSG في الموسم القادم.

وبحسب التقارير، فإن النادي الباريسي ربما سيعرض نحو 70 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح، وخاصة في حال ما إذا لم يتأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا، وهو أمر وارد الحدوث وبقوة في ظل بقاء الفريق في المركز السادس بجدول المسابقة حتى الآن.

 

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button