وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشفت صحيفة "إيل ناشيونال" الإسبانية، في تقرير لها، عن رغبة  فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في إعادة زيدان إلى سانتياجو بيرنابيو، في فترة ولاية ثالثة، بعد اقتراب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو من تدريب تشيلسي الإنجليزي، ومن ثم صعوبة قدومه إلى العاصمة الإسبانية.  

وطرح اسم زيدان مؤخراً للعودة لقيادة ريال مدريد في فترة ولاية ثالثة خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي بنهاية الموسم الحالي، الذي سيرحل لتدريب البرازيل.  

وأشار التقرير الإسباني، إلى أن زيدان طلب التعاقد مع 3 لاعبين، يأتي على رأسهم محمد صلاح الجناح المتألق لليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز 3 مرات من قبل، إضافة إلى ثنائي ميلان "رافائيل لياو، وثيو هيرنانديز".  

وشددت التقارير، على ان صلاح بات مطلبا مهما للأسطورة زيدان، الذي يرغب في إعادة الملكي إلى منصات التتويج، ويرى في التعاقد مع صلاح جزء من خططه.  

وسيكون التواجد أساسياً متاحاً لصلاح على الجهة اليمنى في ظل اعتماد ريال مدريد حالياً على فيديريكو فالفيردي، ومركزه الأصلي لاعب وسط، ورودريجو جويز ومركزه الأساسي مهاجم صريح.  

وهناك سبب آخر قد يعزز انتقال صلاح إلى معقل الملكي، حيث يرغب صلاح في اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو ما بات شبه مستحيل مع الريدز هذا الموسم.  

وسجل الفرعون المصري 27 هدفاً وصنع 11 على مدار 45 مباراة بكل البطولات، حيث تبلغ القيمة السوقية لصلاح 70 مليون يورو، وحال انتقاله إلى الميرينجي سيكون أول مصري يلعب للفريق الملكي.  

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button