وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


قال مصدر فى النادى الاهلى  بمفاجأة بشأن الاعب إمام عاشور، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي حصل على توقيع إمام عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك

السابق، بشكل شبه رسمي، تمهيدًا للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر بتوقع إمام عاشور على عقود مبدئية بانتقاله إلى النادي الأهلي، وورقة رغبة باللعب للأهلي في الموسم المقبل، لمدة 4 مواسم ونصف.

وقالت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي يتفاوض بنفسه مع اللاعب وعرض عليه 5 ملايين دولار في الموسم للانتقال إلي القلعة الحمراء وهو ما رحب به اللاعب في ظل تأزم علاقته بنادي الزمالك.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الأهلي النقاب حول موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، من صفقة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق والمحترف في ميتلاند الدنماركي في الصيف المقبل.


وأكد المصدر أن هناك ترحيبا وموافقة من جانب مارسيل كولر بشأن فكرة التعاقد مع إمام عاشور، وأكد خلال عرض الاسم عليه أنه لاعب يمتلك المقومات التي تؤهله للانضمام للأهلي.


وأشار المصدر إلي أن السويسري أشاد باللاعب كونه من العناصر التي تجيد اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر كما يمنح الأولوية إلى ضم صفقات لم تتجاوز الـ26 عامًا وهو ما ينطبق على لاعب فريق ميتلاند الدنماركي الحالي والزمالك السابق.


ونشر إمام عاشور، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها:" ابتسم فليس هناك ماتخسره ، فربك موجود ورزقك مكتوب وعمرك محدود ، كن جميلا لكي ترى الجمال حولك دائما".


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button