وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس، منذ قليل من ظهر اليوم السبت بعد انتظار من قبل الآلاف من طلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي في محافظة القليوبية، من أجل الحصول على نتيجة ثالثة أعدادي الترم الثاني.


نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

وقد اعتمد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية، في بيان رسمي عبر حساب المحافظة على فيس بوك موقع تبادل الصور والفيديوهات والمنشورات على منصات التواصل الاجتماعي، نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس، وذلك بعد رغب من قبل الآلاف من طلاب الصف الثالث الاعدادي في محافظة القليوبية خلال الأيام القليلة الماضية من أجل الحصول على نتيجة الصف الثالث الاعدادي في القليوبية 2024.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 

هناك أكثر من 110 ألف طالب وطالبة يراودهم سؤال متى نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة القليوبية؟ قبل أن يذكر مدير التربية والتعليم بعض التصريحات التي تشير إلى استمرار أعمال لجنة التقدير المنوطة بتصحيح كراسات الاجابات، ثم يعقبها عملية رصد الدرجات إلكترونياً تمهيداً لرفعها على بوابة القليوبية التعليمية نتائج الامتحانات بعد الاعتماد والمراجعة، والرصد الورقي لتوفيرها بالمدارس ليحصل عليها كل طالب على حسب مدرسته بإختلاف الإدارات التعليمية منهم إدارة بنها وقها والخصوص والخانكة وغيرهم، ويجب أن يكون مجموع الطالب أكثر من 140 درجة وألا يعتبر راسباً؛ لأن المجموع الكلي للسنة الدراسية الترمين 280 درجة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الترم الثاني 2024

يمكن الاستعلام عن نتائج ثالثة اعدادي بالاسم ورقم الجلوس القليويبة إدارة بنها التعليمية qaliobia.gov.eg وغيرها من خلال الخطوات الآتية:

  1. الذهاب إلى رابط البوابة الإلكترونية لمحافظه القليوبيه.
  2. ثم النقر على الإدارة التعليمي التابع لها.
  3. ثم ادخال رقم الجلوس.
  4. بعد ذلك، بزر الماوس اضغط على عرض الشهادة.
  5. ويمكنك تنزيل النتائج على شكل صور.
  6. أيضاً يمكن تنزيلها على صيغة بي دي اف على صفحة المديرية الرسمية بالفيس بوك.

نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه القليوبيه اخر العام 2024 بالاسم

اعتمد اللواء المحافظ عبد الحميد الهجان نتائج ثالثة اعدادي بالاسم ورقم الجلوس الترم الثاني منذ قليلة وكانت نسبة النجاح 81.6%، وكان ذلك بعدما إنتهت مراجعة الدرجات عقب رصدها من قبل لجنة المراقبة والنظام، ثم اعتمدها المحافظ الذي سيقوم سيادته بإعلان الحد الأدنى للقبول في الثانوية العامة والفنية بعد ذلك.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية بالاسم ورقم الجلوس، في الوقت الحالي عبر رابط مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية بعد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في محافظة القليوبية من قبل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button