وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


قال المستشار إبراهيم السعيد، محامي مطرب المهرجانات حمو بيكا، إن موكله سيتهيأ خلال الشهرين المقبلين، لخوض اختبارات المهن الموسيقية المقبلة.

,اكد  حمو بيكا هيتدرب خلال الشهرين دول تدريب كويس، وتم الاتفاق مع أساتذة كبار على تدريبه على نوعية الأغاني مثل نوعية عبده الإسكندراني، وهيدخل لجنة الاختبارات اللي بعد شهر أو شهرين وهيكون تحدي بالنسبة له.

مسابقة حمو بيكا

وسبق، وروّج مطرب المهرجانات حمو بيكا، مسابقة غنائية، تحت عنوان مسابقة أحلى صوت 2022، مع حمو بيكا، ويكافئ الخاسرين بإنتاج أغنية والحصول على شهادة تقدير.

وروج حمو بيكا للمسابقة، من خلال صفحته الرسمية بـ فيس بوك، قائلًا: مسابقة أحلى صوت مع حمو بيكا 2022، خليك أنت نجم المهرجان واشترك الآن في المسابقة، وشروط المسابقة بسيطة جدا.

كما أعلن حمو بيكا جوائز مسابقة أحلى صوت لعام 2022، قائلًا: الجوائز لأول ثلاث مراكز.. وكل الخسران هيكون ليه أغنية من إنتاج الشركة وشهادة تقدير من مسابقة أحلى صوت 2022 مع حمو بيكا.. اتصل علينا ونورنا في الشركة.

التحقيقات الأولية في قضية حمو بيكا

وسبق، وكشف المستشار إبراهيم السعيد، تفاصيل التحقيقات الأولية في قضية اتهام موكله لسكرتير الموسيقيين بالرشوة، قائلًا إن التحقيقات استغرقت 12 ساعة، كما طالبت جهات التحقيق تحريات مباحث الأموال العامة، في اتهام حمو بيكا لسكرتير النقابة، كما طالبت بتحريات مباحث الأموال العامة، كما طالبت بشهادة كل من محمد حلمي مدير أعمال مطرب المهرجانات و4 آخرين.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button