وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


أحتفل النجم المصرى محمد صلاح بثانى ألقابه المحلية مع ليفربول، بعد حصده لقب كأس الرابطة الإنجليزيةعلى حساب نظيره تشيلسي بركلات الترجيح 11 - 10، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، فى المباراة النهائية التى جمعتهما على ملعب "ويمبلى".

ونشر الحساب الرسمى لليفربول عبر موقع التواصل الإجتماعى "يويتر"، صورة احتفال النجم المصرى بميدالية لقب كأس الرابطة الإنجليزية.

ونجح محمد صلاح فى حصد خامس ألقابه مع ليفربول منذ انضمامه فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي فى صفقة كلفت خزينة الريدز مبلغ 42 مليون يورو.

وضم محمد صلاح لقب كأس الرابطة الإنجليزية إلى 4 ألقاب أخرى توج بها مع ليفربول، وهى دورى أبطال أوروبا موسم 2018 - 2019، الدورى الإنجليزي 2019 - 2020، كاس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية عام 2019.

تشيلسي ضد ليفربول

تبادل الفريقان الهجمات فى التسعين دقيقة من المباراة لكنهما فشلا فى هز الشباك، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية والتي سيطر عليها التعادل السلبى أيضا، ليتم اللجوء لركلات الترجيح والتى شهدت مارثون انتهى بإهدار الحارس البديل كيبا للركلة الأخيرة.

وسجل جويل ماتيب هدفا لصالح ليفربول لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو وذلك فى الدقيقة 67 من زمن المباراة بداعى التسلل وخطأ على فيرجيل فان دايك.

كما أحرز روميلو لوكاكو هدفا للبلوز في الدقيقة 98 من زمن المباراة لكن تم إلغاؤه أيضا بداعى التسلل، وهو الأمر نفسه مع هدف هافيرتز في الدقيقة 110 من اللقاء.

وأهدر السنغالى ساديو مانى فرصة مؤكدة للتهديف فى الدقيقة 30 من زمن المباراة أنقذها مواطنه ميندى ببراعة شديدة.

وأهدر ماسون ماونت هدفا لصالح تشيلسي بعدما سدد الكرة فى قائم ليفربول فى الدقيقة 49 من زمن المباراة.

وحصد ليفربول بقيادة مدربه الألماني كلوب اللقب التاسع لينفرد بصدارة أكثر الأندية الإنجليزية فوزاً باللقب متفوقا على مانشستر سيتى الوصيف برصيد 8 ألقاب.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button