وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


فاز الفرنسي نجولو كانتي لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام نظيره ليل الفرنسي، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه نجم البلوز في اللقاء، والذي شهد فوز فريقه ليضع قدمًا في الدور ربع النهائي للبطولة.

وتسلم كانتي جائزة رجل المباراة بعد انتهاء اللقاء مباشرة، وذلك عقب اختياره من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا للفوز بتلك الجائزة، وخاصة أنه ساهم بشكل كبير في إفساد بعض الهجمات الخطيرة على فريقه، وتقديمه لبعض التمريرات المميزة لخط الهجوم، التي ساعدت على التسجيل والفوز بالمباراة.

نتيجة مباراة تشيلسي وليل

فاز فريق تشيلسي على نظيره ليل الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك وسط سيطرة كبيرة من جانب البلوز على أحداث المباراة.

الإصابات تضرب تشيلسي

وشهدت المباراة إصابة الثنائي حكيم زياش وماتيو كوفاسيتش وخروجهما من الملعب، والذي يمثل ضربة قوية لـ البلوز قبل مواجهة فريق ليفربول المرتقبة ضمن منافسات نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

موعد مباراة الإياب بين تشيلسي وليل

ومن المقرر أن يواجه فريق تشيلسي نظيره فريق ليل، في إطار إياب منافسات الدور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر مارس المقبل في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب بيير ماوروي معقل فريق ليل.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button