وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 



أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إتاحة مصليات السيدات بالمساجد الكبرى خلال شهر رمضان المبارك بإشراف الواعظات، بالتنسيق بين الديوان العام والمديريات، مع مشاركتهن في تفعيل مبادرتي حق الطفل، وسكن ومودة بملحقات المساجد.

 وأشار وزير الأوقاف، إلى أنه تقرر عقد معسكر للواعظات المعينات خلال الفترة من الخميس 24/ 3/ 2022 حتى يوم الأحد 27/ 3/ 2022، مع توزيع الإصدار الثاني من سلسلة رؤية للفكر المستنير والتي تشتمل على 15 كتابًا، مع إعدادهن ملخصًا عن السلسلة، وعقد مناقشة عامة حول مضمون هذه الكتب أثناء معسكر أبي بكر الصديق القادم بالإسكندرية. 

ضرورة الاستفادة بكفاءات الواعظات بجميع قطاعات وزارة الأوقاف كما وجه بضرورة الاستفادة بكفاءات الواعظات بجميع قطاعات وزارة الأوقاف كإدارة البر، وبحوث الدعوة والإفتاء، والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، والمركز الإعلامي. 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم السبت 26/ 2/ 2022 بواعظات الأوقاف المعينات بمقر المجلس الأعلى للشئون الإسلامية؛ للوقوف على آخر المستجدات في عملهن الدعوي، بحضور عدد من قيادات الوزارة. 

وخلال اللقاء استمع وزير الأوقاف إلى عدد من مداخلات الواعظات المعينات ومناقشاتهن، وإشادتهن بالدورات التي تعقدها وزارة الأوقاف لهن سواء بأكاديمية الأوقاف الدولية، أم بالتعاون مع المؤسسات الوطنية، حيث أشدن إشادة بالغة بالدورة المشتركة مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وما استفدنه منها في فهم التحديات الراهنة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button