وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


تلقى الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف إخطارا من قبل الاتحاد السنغالي بحضور 50 ألف مشجع لمباراة مصر في مواجهة إياب التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلتقى منتخب مصر الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش نظيره السنغالي يوم ٢٥ مارس الجارى فى القاهرة على أن يقام لقاء الإياب فى داكار يوم ٢٩ من الشهر ذاته.

يذكر ان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أعلن أسماء 9 لاعبين محترفين لضمهم فى القائمة النهائية للمنتخب، استعدادا لمباراتى السنغال المحدد لهما الخامس والعشرين والتاسع والعشرين من مارس المقبل، ضمن منافسات الجولتين الحاسمتين للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وكتب كيروش عبر صفحته بموقع تويتر أسماء اللاعبين وتضم قائمة اللاعبين المحترفين، المقرر ضمهم لمنتخب مصر في المعسكر المقبل، كلاً من محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد النني المحترف بصفوف أرسنال، وعمر مرموش "شتوتجارت الألماني"، ومحمود حسن تريزيجية "باشاك شهير"، ومصطفى محمد "جالاتا سراي التركي، ومصطفى فتحي التعاون السعودي وأحمد حسن كوكا لاعب قونيا سبور وأحمد ياسر ريان وكريم حافظ.

و يلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويبدأ المنتخب معسكره في 20 مارس المقبل ، عقب انتهاء مباريات الأندية المحلية المشاركة في بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية.

وتبث المباراة علي قنوات اون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المواعيد النهائية لمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button