وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


علق الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على تمديد عقده مع القلعة الحمراء، لموسمين مقبلين.

وقال بيتسو موسيماني، في تصريحات لشبكة “iDiski Times” الجنوب إفريقية:” سعيد جدا بالبقاء، والاستمرار مع الأهلي أمرا جيدا أن تبقى هنا لموسمين ونصف".
وتابع: مدة العقد لا تقول إنك ستبقى حتى ذلك الحين، فاستمراري مع الأهلي بشروط، وهي التتويج دائما بالبطولات والألقاب، فنحن نعود إلى العقد في حالة الخلافات فقط، والشروط الجزائية، لكن الاستمرارية تكون فقط طبقًا لما يحدث على أرض الملعب”.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي، في لقاء الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب سوكر سيتي بجنوب أفريقيا.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

مران خفيف للأهلي

وخاض الأهلى مران خفيف فور الوصول إلى جنوب أفريقيا، وذلك تجنبا لتعرض اللاعبين للإجهاد من رحلة السفر الطويلة من القاهرة إلى جنوب أفريقيا وكذلك نظرا لخوض مباراة بيراميدز التى أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

قائمة الأهلي أمام صن داونز

وضمت قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن عن سلبية مسحة بعثة الفريق التي غادرت إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.

وأوضح أبو عبلة أن مسحة البعثة بالكامل جاءت سلبية، مع التأكيد على استمرار التزام الإجراءات الاحترازية خلال الرحلة.

الفوز على المريخ السوداني

وكان الأهلي نجح في تحقيق الفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي على ملعب الأهلي we بالسلام في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button