وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل


انتشرت ظاهرة ارتداء الحلق بين الفنانين المصريين، وذلك كـنوع من التغيير ومواكبة الموضة، حيث اتبع بعض النجوم هذه الظاهرة، مما عرضهم إلى انتقادات حادة وسخرية كبيرة من جمهورهم.

عمرو دياب

ظهر الهضبة عمرو دياب مرتديًا حلقًا في أذنه، وجاء ذلك تزامنًا مع طرح إعلان عطرِهِ الجديد منذ عدة أشهر.

وتعرض الهضبة إلى انتقادات شديدة بسبب الحلق، ولكنه التزم الصمت ولم يعلق على أي منها، لكن بعد تداول تلك الصور تصدر عمرو دياب تريند جوجل.

شادي شامل

دائمًا ما يظهر الفنان شادي شامل بـ حلق في أذنه، مما يعرضه إلى انتقادات كثيرة من قِبل متابعيه، لكنه يرى أن هذا الأمر هو حرية شخصية ولا يخص أحدًا.

تامر حبيب

كما ظهر السيناريست تامر حبيب خلال إحدى المناسبات الفنية مرتديًا حلقًا، مما عرضه إلى السخرية والانتقادات الحادة، حتى أصبح حديث الساعة وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

ورد تامر حبيب على هذه الانتقادات قائلًا: كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه، أنا اللي ليا ناس بقابلهم في حياتي وفي الشارع، لما يشوفوني بحس إني عزيز عليهم وغالي على قلوبهم، بيطلعوا بيا سابع سما، ربنا يشفي الجميع.. أعملهم إيه؟

أحمد الفيشاوي

ويعتبر الفنان أحمد الفيشاوي هو الأكثر ظهورًا بالحلق في أذنه خلال عدد من الفعاليات الفنية، حيث هاجمه الجمهور وقت ظهوره بهذا الشكل، وخاصةً أنهم اعتادوا منه على مثل هذه التصرفات غير المألوفة، لكن لم يعلق الفيشاوي على انتقادات الجمهور، حيث إنه دائمًا ما يرى أن هذا الأمر شخصي ولا يخص الجمهور.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button