وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 



غابت سوني كثيرًا عن محبيها، وشوقت المستخدمين لأكثر من ثلاث سنوات لهاتف Sony Xperia 10 IV الذي يأتي ليداعب الفئة المتوسطة والشبابية من محبي هواتف سوني. 

سعر ومواصفات Sony Xperia 10 IV

 سعر ومواصفات Sony Xperia 10 IV سوني إكسبيريا 10 آي في، تأتي بعدما سربت بعض المواقع التقنية الفئة التي ستطرح فيها سوني هاتفها الجديد، الذي سيأتي بـ6 جيجا بايت رامات مع 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية.

 لم تعلن سوني رسميا حتى الآن عن الهاتف لكن مواصفات Sony Xperia 10 IV جاءت مبشرة كثيرًا؛ خاصة مع الخامات الجيدة التي تحافظ بها سوني على سمعتها في الأسواق العالمية. 

سعر ومواصفات Sony Xperia 10 IV سوني إكسبيريا 10 آي في نتعرف عليها تفصيليًّا 

مواصفات Sony Xperia 10 IV العامة 

الشاشة 6.0 بوصة أوليد 90 هرتز المعالج Qualcomm Snapdragon 690 الذاكرة والرامات 6.128 جيجا بايت الكاميرا 48.13.2 ميجا بيكسل البطارية 4000 مللي أمبير مواصفات Sony Xperia 10 IV تفصيليًّا سعر ومواصفات Sony Xperia 10 IV شاشة Sony Xperia 10 IV تأتي شاشة هاتف سوني المنتظر بشدة متوسطة الحجم قياس 6.0 بوصة من نوع أوليد مسطحة مزودة بطبقة حماية من الصدمات والخدوش مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز وهو معدل تحديث مناسب لهواتف الفئة المتوسطة. معالج Sony Xperia 10 IV غذت سوني هاتفها الجديد بمعالج من كوالكوم الأمريكية Qualcomm Snapdragon 690 وهو من المعالجات الحديثة التي طرحتها الشركة بدقة 8 نانو متر ثماني النواة مع معالج رسوميات أدرينو 600. الذاكرة والرامات أرفقت الشركة اليابانية بالهاتف نوع واحد من الذواكر والرامات لتحافظ على نسبة كبيرة من سوق المستخدمين لهواتف الفئة المتوسطة؛ حيث سيأتي الهاتف بـ6 جيجا بايت رامات مع 128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية.

الذاكرة والرامات. كاميرا Sony Xperia 10 IV سعر ومواصفات Sony Xperia 10 IV من المعروف عن سوني أنها من أفضل الشركات تصنيعا للكاميرات ولعدسات الكاميرات التي تزود بها الشركات الكبرى، لذلك نحن ننتظر في هذا الهاتف كاميرات استثنائية في فئته السعرية، حيث من المحتمل أن يأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية الأولى بدقة 48 ميحا بيكسل وهي الكاميرا الأساسية، والثانية بدقة 13 ميجا بيكسل وهي للتصوير الواسع، أما الثالثة فستأتي بدقة 2 ميجا بيكسل للتصوير الماكرو ولعزل الصور. 

بطارية Sony Xperia 10 IV ستزود سوني الهاتف ببطارية متوسطة وهي من أكبر عيوبه حيث ستاتي البطارية بسعة 4000 مللي أمبير ولا توفر شاحنا سريعا لهذا الهاتف أيضا. سعر Sony Xperia 10 IV لم تتوفر معلومات حتى الآن عن سعر Sony Xperia 10 IV سوني إكسبيريا 10 IV؛ لذلك كل ما يقال هو مجرد تكهنات.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button