وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


خرج توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى عن شعوره أمام الصحفيين في المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد لوتون تاون الأربعاء.

وحاول توخيل الهروب من أسئلة الصحفيين حول الحرب الروسية الأوكرانية، خصوصا ما يتعلق بمالك نادى تشيلسى رومان أبراموفيتش، لكنه لم يستطع في النهاية وصاح في وجه أحد الصحفيين: اسمع، اسمع، اسمع، يجب أن تتوقف، أنا لست سياسيًا..عليك أن تتوقف عن طرح مثل هذة الأسئلة.. أنا لا أعيش في أجواء تلك الحرب حتى أستطيع الرد على أسئلتك ولا أملك الإجابة عليها.

وتابع توخيل: أنا لم أعش حربا من قبل وأعلم مدى الشعور بالألم الذي يمر به المواطنون في غمار الحروب، وأنا أجلس هنا في إنجلترا بسلام، فهذا عليك أن تتوقف عن طرح مثل هذة الأسئلة.

وتعرض نادى تشيلسى لموقف عصيب منذ بداية الحرب الروسية مع أوكرانيا بسبب امتلاك رجل الأعمال الروسى أبراموفيتش أغلب أسهمالنادى اللندى، قبل أن يعلن مالك النادى تسليم أسهمه في النادى إلى لجنة من الأمناء لإدارتها بسبب الضغوط عليه.

ويواجه فريق تشيلسى نظيره لوتون تاون الأربعاء عند التاسعة واالربع مساء في الجولة الخامسة بكأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button