وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بتحديد أوقات عمل منافذ بيع شركات المحمول وخدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور طوال شهر رمضان وخلال السطور التالية نستعرض مواعيد العمل لشركات المحمول خلال رمضان.

فروع شركات المحمول

وحدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مواعيد عمل شركات المحمول قبل الإفطار طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا ويوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

كما حدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مواعيد عمل شركات المحمول بعد الإفطار طوال أيام الأسبوع: من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً ويومي الخميس والجمعة: من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

وشدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي ضرورة ان تلتزم منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد وجه شركات المحمول الأربع العاملة بالسوق المصري بمنح مستخدمي التطبيق التفاعلي للجهاز My NTRA واحد جيجابايت إنترنت مجانية، وذلك للمستخدمين الجدد الذين سيقومون بالتسجيل وإنشاء حساب جديد بالتطبيق خلال الفترة من 10 مارس إلى 1 أبريل 2022 صالحة للاستخدام خلال أسبوع من الحصول عليها.

ويأتي ذلك في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على تعزيز طرق التواصل مع المستخدمين وتشجيعهم على استخدام الطرق الرقمية بديلًا عن الطرق التقليدية في الحصول على الخدمات وتماشيًا مع سياسة الدولة في دعم عملية التحول الرقمي.

ويمكن لمستخدمي خدمات الاتصالات ومن خلال تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالخدمات لتعزيز قرار اختيار مشغل الخدمة الأفضل لهم والحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية، حيث يمكن التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم بجانب عددها دون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات.

كما يمكن التعرف على أماكن وعناوين منافذ البيع المعتمدة لشركات التليفون المحمول العاملة بالسوق المصري، والتعرف على ترتيب الشركات الأفضل في خدمات الصوت ونقل البيانات بالمناطق التي يحددها المستخدم بالخريطة التفاعلية، كما يمكن للمستخدمين ومن خلال التطبيق الاستعلام أو إلغاء الخدمات الترفيهية، وذلك بعد أن قام الجهاز بدراسة شكاوى المستخدمين التي تم رصدها في الآونة الأخيرة من احتساب مبالغ إضافية على الباقات الشهرية.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button