وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشفت تسريبات المواصفات الكاملة لهاتف هاتف Oppo K10 Pro ،القادم من شركة أوبو الصينية والموجه للفئة المتوسطة والشبابية، حيث سيصدر الهاتف مع نسخة نسخة عادية وهو هاتف OPPO K10 ، ولكن سيحصل الهاتف على ميزات أفضل باعتباره النسخة المميزة.

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف أوبو Oppo K10 Pro قد ظهرت مواصفاته الكاملة على قناة المسرب Tipster Yogesh Brar ، الأمر الذى يعنى اقتراب شركة أوبو من إطلاقه في الأسواق خلال أيام.

أول هاتف قابل للطي من "وان بلس" يحاكي تصميم أوبو Find N أوبو تطلق رسميا ملك الهواتف الاقتصادية Oppo K10.. السعر والمواصفات

وسيأتي هاتف أوبو Oppo K10 Pro بشاشة عالية الدقة من نوع AMOLED ، بقياس 2.6 بوصة، وبجودة عرض FHD +، وبدقة 2400 × 1080 بكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع ثقب في أعلى الشاشة للكاميرا الأمامية.

وسيقدم هاتف أوبو Oppo K10 Pro كاميرا ثلاثية خلفية الرئيسية منها تأتي بدقة 50 ميجابكسل مع بميزة OIS، مع كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل، ومستشعر لتصوير العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلي جانب مستشعر LED ، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

وسيعمل هاتف أوبو Oppo K10 Pro بمعالش من نوع Snapdragon 888 من شركة كوالوكم الأمريكية مع سرعة 2.8 جيجاهرتز ، والذي يأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 6 و 8 و 12 جيجابايت، متصلة بذاكرة تخزين داخلية بسعة تبدأ من 128 جيجابايت، مع نظام التشغيل أندرويد 12.

وسيحتوي هاتف أوبو Oppo K10 Pro علي بطارية كبيرة سعة 5000 مللى أمبير تدعم تقنية الشحن السرع بقوة 80 واط ، حيث سيكون الهاتف قادرا علي الشحن في حوالي نصف ساعة.  

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button