وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


كشفت وزارة الصحة والسكان، اشتراطات استخراج شهادات فحص كورونا للسفر لأداء فريضة الحج، وذلك بعد إعلان الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار عن اعتماد ضوابط الحج.

اشتراطات استخراج شهادات فحص كورونا للسفر لأداء فريضة الحج

- فحص كورونا للمواطنين المسافرين لأداء فريضة الحج هذا العام من خلال المعامل المركزية وفروعها على مستوى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

- يتم تطبيق القرار الوزاري رقم 59 لسنة 2022 الخاص برسوم فحص PCR كورونا للمسافرين الأداء فريضة الحج، وذلك بسعر 650 جنيها للمصري و750 جنيها لأي جنسية أخرى.

- في حالة رغبة العميل في استلام النتيجة مبكرا عن موعد الاستلام نظرًا لظروفه يتم تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء فيما يخص رسوم الفحص المقررة لهذا، وهي 1600 جنيه للمصري و1800 جنيه لأي جنسية أخرى ويتم تسليم النتيجة للعميل بعد ساعتين من إجراء الفحص.

وجاءت في اشتراطات استخراج شهادات فحص كورونا للسفر لأداء فريضة الحج عدة اختبارات، عند استلام نتيجة فحص PCR كورونا ومنها:

يستلم العميل نسخة ورقية معتمدة من النتيجة بعد 24 ساعة من سحب العينة من المعامل المركزية أو من المكان الذي تم سحب العينة به، واستلام النتائج من خلال الموقع الإلكتروني للمعامل المركزية عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي يتم تسليمها للعميل عند إجراء الفحص، ليتم لصق باركود على إيصال الدفع متضمننا اسم المستخدم وكلمة المرور.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button