وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين في إطار الاستعدادات لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

وطلب كولر من لاعبي الأهلي، نسيان نتيجة مباراة الذهاب في القاهرة، وضرورة الابتعاد عن الأخطاء في مباراة الإياب، خاصة الدفاعية، لأن ارتكاب الأخطاء وسط أنصار الرجاء سيضع الفريق تحت ضغط كبير وقد يكلفه توديع البطولة.

وشدد مدرب الأهلي، على ضرورة الحفاظ على نظافة الشباك والقتال لعدم وصول الكرة إلى المناطق الخطرة أمام مرمى الفريق، مشددًا على أن انتهاء الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي سيضمن بنسبة كبيرة فوز الأهلي، لأن المنافس سيدخل الشوط الثاني في غير تركيزه تمامًا.

وطلب كولر من اللاعبين الابتعاد عن وسائل التواصل الاجتماعي خلال الـ48 ساعة المقبلة، لعدم التأثر بأي حملات والتركيز في المباراة.

ويلتقي المتأهل بين الأهلي والرجاء مع الترجي التونسي أوشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونجح الفريق التونسي ي الفوز في مباراة الذخاب بهدف دون رد.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button