وصف المدون

إعلان الرئيسية

عاجل

 


يتسائل عشاق القلعة الحمراء، عن موقف مشاركة كهربا في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، بعد قرار لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بإيقاف اللاعب 12 مباراة، وتغريمة مليون جنيه.

وقرر لجنة الانضباط معاقبة كهربا بالإيقاف لعدد 12 مباراة في المسابقات التي ينظمها اتحاد كرة القدم أو رابطة الأندية وغرامة مليون جنيه تسدد خلال شهر.

وقدم النادي الأهلي، تظلم على العقوبة الموقعة على كهربا، وسوف يتم المظر في التظلم خلال الأيام المقبلة، وبناء عليه سوف يتم إيقاف عقوبة كهربا، وبالتالي يحق لـ كهربا المشاركة في مباراة السوبر المقبلة أمام الزمالك ما لم يصدر قرار نهائي من لجنة التظلمات.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم 5 مايو من الشهر المقبل، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة

ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء المغربي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم السبت المقبل، علي ملعب مركب محمد الخامس في كازابلانكا.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على نظيره الرجاء المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجلهما محمد عبدالمنعم وحمدي فتحي.

ويلتقي المتأهل بين الأهلي والرجاء مع الترجي التونسي أوشبيبة القبائل الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ونجح الفريق التونسي ي الفوز في مباراة الذخاب بهدف دون رد.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button